loader
جامعة اوكان باسطنبول – Okan Üniversitesi

جامعة اوكان باسطنبول – Okan Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 1999-01-01

telegram

. جامعة أوكان تجذب الانتباه بفرصها الدراسية المختلفة. يمكن للمرشحين في جامعة أوكان في المفاضلات الثلاثة الأولى ، الاستفادة من 25 في المئة من المنح الدراسية عند المفاضلة . بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى المنح الدراسية المقدمة من مجلس الأمناء ، يتم تقديم المنح الدراسية للرياضيين والأشخاص ذوي الإعاقة.

جامعة اوكان

تاريخ جامعة اوكان

تأسست جامعة اوكان في عام 1999 وبدأ التعليم في العام الدراسي 2003-2004 حرم الجامعة سريع النمو في توزلا يعمل منذ العام الدراسي 2006-2007.

تجمع جامعة أوكان, التي حققت العديد من المراحل في حياة التعليم العالي التركية مع شعار Yakın The University بين النظرية والممارسة وبين أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في مجالاتهم,والنهج المعاصر في التعليم, والدراسات العملية, هناك 6 كليات ومدارس مهنية و 3 معاهد في جامعة أوكان والتي تضم حوالي 15 ألف طالب.

تحدد جامعة أوكان, برامجها التعليمية وتخصصاتها وفقًا لاحتياجات الاقتصاد والقطاعاتمن أجل سد فجوة مهمة في عالم الأعمال, وحققت جامعة Okan المركز الأول في تركيا ووضعت أقسام الترجمة التحريرية والفورية الروسية والصينية موضع التنفيذ.

ومن ناحية أخرى تهدف كلية الحقوق إلى تثقيف المحامين الذين يبحثون عن عمل, والذين يمكنهم التحدث بلغات أجنبية, والمحامين, والمدعين العامين, والقضاة, ويمكنهم تقديم الاستشارات القانونية في الشركات.

خدمات السكن والمساكن في جامعة اوكان

يمكنك بسهولة الوصول إلى المساكن المنتشرة و القريبة من جميع كليات جامعة اسطنبول أوكان على موقعهم الالكتروني, هناك العديد من صالات النوم الخاصة حيث يمكنك الوصول إلى الميزات وصالات النوم المشتركة التي تناسب ميزانيتك من ويمكنك الحصول على معلومات حول الأسعار وإجراء الحجز من خلال الموقع الالكتروني.

برنامج إعداد الأعمال في جامعة أوكان

تهدف إلى سد الفجوة بين التعليم وعالم الأعمال و تمكن جامعة أوكان طلابها من العمل في المؤسسات ضمن نطاق برنامج التحضير لحياة العمل في Hazırlık بدءاً من السنة الأولى..

التعاون القطاعي في جامعة أوكان

تأخذ جامعة Okan في الاعتبار التطورات في العالم واحتياجات عالم الأعمال أثناء فتح أقسامها الجديدة وتتعاون مع المؤسسة ذات الصلة أثناء إعداد التخصصات

اختلاف ISEP في التعليم الخارجي في جامعة أوكان

جامعة أوكان هي الجامعة التركية الأولى والوحيدة التي تنضم إلى شبكة تبادل الطلاب الدولي (ISEP), والتي تضم 300 جامعة في أكثر من 50 دولة. وبفضل ISEP يتم منح طلاب Okan الفرصة للدراسة في أي جامعة من اختيارهم دون دفع الرسوم الدراسية, بالإضافة إلى ذلك طورت جامعة Okan التي شاركت في برنامج Erasmus في العام الدراسي 2006-2007 دراساتها في هذا المجال, وأصبحت واحدة من الجامعات التي أعطت أكبر عدد من الطلاب فرصة للمشاركة في برنامج Erasmus وفقًا لإجمالي عدد الطلاب الجامعيين كما أن كلياتها وإداراتها لديها اتفاقات مع ما يقرب من مائة مؤسسات التعليم العالي في 25 دولة أوروبية, وهناك أيضًا اتفاقيات تبادل ثنائية مع جامعات من بينها جامعة ولاية موراي (الولايات المتحدة الأمريكية) وجامعة جورج ماسون (الولايات المتحدة الأمريكية) وجامعة موسكو لعلوم اللغة (روسيا) وجامعة هونان نورمال (جمهورية الصين الشعبية).



القسم عدد السنوات اللغة
كلية الطب 6 تركي
كلية الحقوق 5 تركي
كلية الاقتصاد والعلوم الادارية 4 تركي
كلية التربية 4 تركي
كلية الاداب والعلوم الاجتماعية تركي
كلية الهندسة 4 انجليزي
كلية الفنون والتصميم والعمارة تركي
مدرسة العلوم التطبيقية 2 تركي
مدرسة العلوم الصحية 2 تركي
المعاهد 2 تركي
الماجستير تركي
الدكتوراه تركي
الترتيب العالمي 4088
الترتيب المحلي 69
عدد الطاقم 703
عدد الطلاب 25621
المدينة إسطنبول
المنطقة Tuzla
العنوان Okan Üniversitesi Tuzla Kampüsü, 34959 Akfırat - Tuzla / İSTANBUL

شارك مع الأصدقاء